TITAN GEL يعزز الرغبة الجنسية . TITAN GEL أفضل مادة معززة للرغبة الجنسية ! كل ما تحتاجه لإثارة نشوة المرأة وزيادة إعجابها بك! بإستعمال TITAN GEL ستصل زوجتك إلى النشوة الجنسية والإثارة بسهولة وفعالية .يوفر TITAN GEL جميع الفيتامينات الضرورية : لا يقتصر دور Titan Gel على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون فحسب، بل يؤثر بشكل مباشر في زيادة الرغبة الجنسية وعملية إنتاج الحيوانات المنوية.عمل على تحسين ضغط الدم والدروة الدموية : تركيبة الفيتامين لديها القدرة على تعزيز وتحسين نظام القلب والأوعية الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل خلاصة بذور الطحالب على تحسين الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وتؤدي إلى انتصاب قوي وصحي عن طريق زيادة كمية الأكسجين في الدم.
TITAN GEL يعزيز الرغبة الجنسية : يحتوي Titan Gel على كمية الفيتامينات اليومية اللازمة لأنسجة القضيب والتي تساعد في جعله قويًا وكبير الحجم.
يساعد في إنتاج الهرمونات الذكورية : لا يقتصر دور هرمون التستوستيرون في جعل الانتصاب يستمر لفترة أطول وبشكل أكثر قوة، بل ويجعلك تبدو أكثر جاذبية فيي أعين النساء .

TITAN GEL يساعد على :

تعزيز الرغبة الجنسية
تحسين عملية الانتصاب
وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية الصادر بتاريخ مارس 2012 فإن عام 2011 قد شهد زيادة في عدد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب . وفي الوقت ذاته كان المرضى من الأعمار الصغيرة للغاية يطلبون المساعدة الطبية. كما شهدت السنوات الأخيرة الإبلاغ عن حالات ضعف جنسي في كثير من الأحيان من قِبل الشباب .
يشير أطباء المسالك البولية إلى أن 70 في المئة من الرجال يفضلّون معالجة ضعف الانتصاب باستخدام الأدوية الصيدلانية. ومع ذلك، تشير الإحصائيات إلى أن تأثيرها يختفي بمجرد التوقف عن استعمالها.
وفقًا للإحصائيات يعاني كثير من الرجال المغربيين الذين تتراوح أعمارهم من 35 عامًا فصاعدًا من الأعراض التالية :
خلل وظيفة الانتصاب :  8 من كل 100 أشخاص

ضعف الانتصاب :  7 من كل 10 أشخاص

سرعة القذف : 7 من كل 10 أشخاص

صعوبة التبول :  6 من كل 10 أشخاص